منتديات خبال

خبال
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 احمد الموسى لا اعلم هل حرموني من تحقيق حلمي باللعب للنصر..؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برنقلز
نائب مدير
نائب مدير
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 27/07/2009

مُساهمةموضوع: احمد الموسى لا اعلم هل حرموني من تحقيق حلمي باللعب للنصر..؟؟   الجمعة يوليو 31, 2009 4:26 pm

اكد اللاعب احمد الموسى في لقاء اجراها المميز الصحفي القادم بقوة حسن المالكي لجريدة الرياضي صحة كلامه وتفضيله لعرض النصر ورغبته الاكيده في تمثيله وهنا نص الحوار


حوار: حسن المالكي
أبدى أحمد الموسى نجم فريق الوحدة الأول لكرة القدم ندمه الشديد على تفويت فرصة الانتقال إلى نادي النصر مؤكداً أن الفرصة لا تأتي مرتين وقال بحزن شديد: لا أدري لماذا رفضوا انتقالي؟!، واعترف الموسى بحديثه بشأن أنه قدم للوحدة الكثير وليس بالإمكان أفضل مما كان، مشيراً إلى أنه ينتظر التعويض الذي وعد به جراء رفض العرض النصراوي المغري الذي قال النجم الوحداوي أنه قد لا يتكرر.
وتطرق الموسى إلى طموحاته مؤكداً أنه من الصعب على أي لاعب كرة أن يترك الملاعب دون تحقيق بطولة أو إنجاز وهو ما يحز في نفسه، ممتدحاً الاحترافية الكبيرة التي يدار بها نادي القادسية موضحاً أن صفقة السهلاوي كانت مربحة للأطراف الثلاثة القادسية واللاعب ونادي النصر.. الموسى تحدث في كثير من المحاور مشدداً على أنه سيبذل كل جهده لخدمة الوحدة طالما قدر له البقاء ضمن صفوفه

* كيف ترى الأجواء في معسكر الوحدة الحالي في مدينة أبها؟
ـ كل الأمور تسير على ما يرام، والمدرب ممتاز وقريب من كل اللاعبين والملاعب مهيأة، والجو رائع يريح أي لاعب نفسياً وبالتالي سيقدم الفريق المطلوب بإذن الله، وهذه ليست المرة الأولى التي أزور فيها أبها فقد زرتها مسبقاً مع الاتحاد خلال دورة الصداقة الأخيرة وبعدها تنسقت من النادي وذهبت للوحدة.

* شاركت في العديد من المعسكرات الخارجية والداخلية. أيهم أفضل من وجهة نظرك؟
ـ ليس المهم المعسكرات الداخلية أو الخارجية المهم الفائدة التي سيعود بها اللاعب من الانضباط التكتيكي ورفع المعدل اللياقي والعودة لمداعبة الكرة تدريجياً خصوصاً والمعسكرات كما تعلم، غالباً ما تأتي بعد انقطاع طويل للفريق عن أجواء التدريبات والمباريات، فأنا على سبيل المثال شاركت العام الماضي في معسكر تونس والعام الحالي في أبها، الجو في أبها أفضل نسبياً من الجو في تونس.

* ما رأيك في المدرب الجديد (جوميز)؟
ـ المدرب الجديد وللأمانة قريب من اللاعبين، ويقدم نصائح قيمة للاعبين، ويكفي دعمه لكثير من الشباب بتعليمات خاصة سواء بعد التدريب أو في الفندق، عموماً أنا متفائل كثيراً بعودة الوحدة كمنافس قوي لكل الفرق.

* دعنا نعود لمفاوضات النصر.. الجميع يريد أن يعرف الحقيقة من صاحبها.
ـ النصر قدم عرضه لي والوحدة رفض العرض.

* الجميع يعرف هذا لكن ماذا عن التفاصيل؟
ـ اللاعب في حياته الرياضية يطمح لشيئين مهمين: الأول بلاشك المادة وتأمين المستقبل، والثاني اللعب مع فريق بطولات، فريق إنجازات، وللأسف إنني كنت سأؤمن مستقبلي وأحقق البطولات مع النصر، لكن أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد.

* من حديثك تبدو نادماً على عدم الانتقال؟
ـ الوحدة لها مكان كبير في قلبي، لكن الفرصة لا تأتي مرتين، النصر قدم لي عرضاً مغرياً ومفيداً جداً لنادي الوحدة وتبقى في عقدي سنتان مع الوحدة، وبعدها قد لا أتلقى عرضاً من أي نادٍ، من يعلم؟!، قد أكون مصاباً يومها، أو يكون مستواي سيئاً وبالتالي أبحث عن نادٍ يقبل بي بعد أن كانت الأندية تتسابق لتقديم العروض لي.

* هل لنا أن نعرف تفاصيل عرض النصر؟
ـ لا أود الخوض في التفاصيل والأمور المالية، لكن الأكيد أن عرض النصر كان مغرياً جداً والنادي فرط في فرصة كبيرة للحصول على سيولة مالية قد تفيده الموسم المقبل، وأنا في نفس الوقت كنت سأستفيد من حصتي من الصفقة، والنصر كان سيستفيد بانتقالي له، بمعنى أن الأطراف الثلاثة كانت ستستفيد أنا والنصر والوحدة إذن لا أدري لماذا رفض العرض.

* ذكرت أنك كنت تبحث عن المال والبطولات.. هل هما غائبان عن الوحدة؟
ـ المال والبطولات كنت سأحصل عليها في النصر، والوحدة كان سيستفيد، قدمت كل ما لدي للوحدة، وكنت آمل في تحقيق بطولة لكن مشيئة الله فوق كل شيء، وأنا مجرد لاعب من ضمن مجموعة لست مارادونا أو زيدان حتى أحقق البطولة بمفردي، البطولة تحتاج عدة عوامل وحالياً لا أرى أنها متوفرة في الوحدة، ومؤسف أن يقضي اللاعب سنين عمره في الملاعب ولا يخرج بإنجاز يسجل أو بطولة تذكر بعد أن يعتزل الملاعب، أما من الناحية المالية فكنت فقط أرغب في تأمين مستقبلي ومستقبل أسرتي من خلال العرض الذي قدم لكن الله لم يكتب لي هذا الشيء.

* يبدو أنك تعاني حالة إحباط؟
ـ ليس إحباطاً لكن شيء من الحزن، عموماً الكلام في الماضي لا يفيد، أنا حاليا لاعب مرتبط بعقد مع الوحدة ومن حق النادي والجمهور عليّ خدمة الوحدة وتقديم كل ما لدي خلال الفترة المقبلة.

* ظهرت في العديد من الصحف بلقاءات وتصريحات ذكرت فيها أنك لن تستطع تقديم المزيد مستقبلاً للوحدة، هل هذا صحيح؟
ـ نعم قلت ذلك وكنت حينها أشعر بحزن كبير على ضياع الفرصة، وكنت أود تبيين موقفي، وندمي على تفويت العرض والحياة عموماً فرص، ينجح من يستغلها، ويفشل من يفرط فيها.

* هل لازلت مصراً على الكلام الذي صرحت به؟
ـ من واجب الوحدة عليّ أن أقدم له كل ما أملك في الفترة الحالية، لأنني مرتبط معه بعقد ينتهي بعد سنتين، وأنا يشهد الله أنني لا أنكر فضل الوحدة في بروز أحمد الموسى، لكنها كانت لحظة غضب من تفويت فرصة أنا أشعر داخلياً أنها قد لاتكرر كانت أشبه بالحلم.

* سفرك خارج المملكة في عز المفاوضات النصراوية الوحداوية هل كان احتجاجاً مؤدباً على رفض الوحدة للعرض؟
ـ لا. كانت محاولة للخروج من الحالة النفسية التي عشتها جراء الرفض.

* هل أنت مستعد نفسياً لخوض غمار منافسات الموسم المقبل؟
ـ الحمد لله، أنا فكرت جيداً وتأكدت أنني لن أخذ في هذه الحياة إلا ما كتبه الله لي، والإنسان عموماً لا يأخذ إلا رزقه حتى يموت، لاعبون كثر قدموا مستويات جيدة وانتقلوا بمبالغ خرافية وأمنوا مستقبلهم، ولاعبون يقدمون مستويات رائعة لكنهم لايحصلون على ما يريدون.

* من تقصد؟
ـ لا أقصد أحداً. لكن المتابع يعلم أن ياسر القحطاني وسعود كريري وأسامة هوساوي وعيسى المحياني قدموا مستويات جيدة مع أنديتهم السابقة وانتقلوا وأفادوا الكرة السعودية وأنديتهم الحالية واستفادت أنديتهم السابقة مادياً وعلى سبيل المثال أيضاً محمد السهلاوي ففكر إدارة القادسية كبير، استفادت من المبلغ في تجهيز الفريق، واستفاد اللاعب واستفاد النصر بقدوم هداف كبير هنا الفكر الاحترافي.

* هل هذا يعني أن إدارة الوحدة لا تتمتع بفكر احترافي؟
ـ لا لا .. أنا ضربت مثالاً فقط، وعموما حالياً أنا وحداوي وسأقدم كل مالدي للوحدة وأنا رضيت بالمقسوم، هذا ما كتبه الله لي وأرجوك نترك الكلام في موضوع الانتقال لأنني حالياً لاعب وحداوي من حق الوحدة عليّ أن أقدم كل ما لدي.

* هل وعدتك الإدارة الوحداوية بتعويضك مالياً؟
ـ نعم. وعدني القائمون على النادي بالتعويض المادي عن عرض النصر، وأنا أثق في كلمة من وعدني، وأعد الجميع بتقديم كل ما لدي.

* دعنا نتحدث عن اللاعبين الحاليين في الوحدة.. من تتوقع أن يكون اسماً بارزاً في المستقبل؟
ـ هناك لاعبون كثر، على سبيل المثال أحمد القرشي ومختار فلاتة أتوقع لهم مستقبلاً كبيراً جداً.

* ماذا عن بروزك اللافت مع المنتخب خلال كأس آسيا الأخيرة، ومن كان خلف بهذا التألق؟
ـ النجوم الموجودة في المنتخب وقتها تساعد اللاعب على الإبداع، فهناك ياسر القحطاني ومالك معاذ وعبدالرحمن القحطاني وتيسير الجاسم وأسامة هوساوي وكريري وعزيز وغيرهم.

* من تدين له بالفضل في ظهورك؟
ـ الله سبحانه وتعالى ثم المدربون سالكو وبوكير وأنجوس

* ماذا عن حظوظ المنتخب في التأهل لكأس العالم2010؟
ـ الحظوظ قائمة وشخصياً أتوقع تأهل الأخضر بإذن الله لكنها ستأتي عبر الطريق الصعب جداً.

* ما طموحك على المستوى الشخصي؟
ـ على مستوى النادي تحقيق بطولة، وعلى المستوى الشخصي والمنتخب بالطبع اللعب في كأس العالم منتهى طموح أي لاعب كرة.

* كلمة أخيرة.
ـ أشكر كل القائمين على (الرياضي)، وكل من يقف خلفي ويؤازرني، وأتمنى أن أوفق في خدمة نادي الوحدة الذي أدين له بالكثير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احمد الموسى لا اعلم هل حرموني من تحقيق حلمي باللعب للنصر..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خبال :: خبال الرياضة-
انتقل الى: