منتديات خبال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات خبال

خبال

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
برنقلز
نائب مدير
نائب مدير
برنقلز

لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟   لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟ Icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 5:09 pm

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

انا الليوم جايبلكم بيت شعر واحد رأيته مكتوب على احد الجدران باحدى الحواري بمدينة الرياض

ما ودي اطول عليكم هذا البيت صراحه مؤؤثر جداا بالنسبه لي أثر فيني بشكل كبير واهديه لاحد اغضاء منتدى خباآآآل؟؟

يا شينها لا صرت معجب وخجلان.,.,.,.,.,.,.,.,., آخاف الصراحه تجيب المطمه

اتمنى من كل شخص يشاهد الموضوع يرد عليه واتمنى الي اهديتله البيت يرد وهو اصلا ما يعرف نفسه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟   لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟ Icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 6:30 pm

كفووووو يابووو محمد

والله اني في جنبك

واهدي حبيب موجود القصيده ذي

لي حبيبة .. ماهيب مثل العذاراء بنت غير حيّرتني .. وإخرست من طبايعها .. ألسنه

كيف أبوصفها .. وأنا من جنه .. إليا زمهرير ..؟ هي بعيدة عن خفوقي .. وبالحشاء متمكنه ..!!

متمردة ومسالمة .. وتحيّر اللي مايحير ..!! متعلمنه .. (بالعشق والفرقا ) نعم .. متعلمنه ..

تقول .. إفهم وإفتهم .. الحب مايعني أغير .!! الحب إني أعشقك .. واصبح بقلبك مؤمنه ..!!

وأقول أنا .. نفس الحكاية .. والنهاية .. والمصير يعني تصبه ولا تحقنه الحب والغيرة سوى ..

تقول .. يووه .. يحوول .. وشبك .. أنت لاتسولف كثير.! إذا على الغيرة .. أنا بك واثقة يوم وسنه ..!

لاوالله إلا ولعت .. فيني من النار ..السعير والمشكله بنت اللذينا .. بالغلا متسلطنه ..!!

فلقد علقت بها .. وقلبي صار بالحب الأسير .. أسرا ً يلوذ به المحب .. إذا تضايق مسكنه

توحي بإيعاز المشاعر .. في فؤاد ٍ مستنير .. نِعم الفتاة العاشقة .. بإيعازها متيقنه

يعني أنا منها وفيها .. والهوى دايم مثير .. والقلب لو لد النظر في غيرها .. غير أدفنه

ياليتها بس تعترف .. إني أتوه إبها وأصير .. العاشق اللي شاردتها .. واردتها .. تزبنه ..

فيها الغرابه .. واللطافه .. من جوانحها .. تطير .!بالمختصر .. إقرأ وأحكم .. والعلوم مبيّنه ..

تسكت .. ليا من قلت أحبك موت يابنت الأمير موقف غريب تخيله .. وتعرف وشهو معدنه ..!!

وتضحك .. كثير إليا زعلت .. ومن الزعل وضعي خطير .. والمشكله تفطس ضحك .. لاقلت والله (( ولعنه))

وتقبلوووووووووووووووووو مروووووووووووووري

الحب شين واناااااااااا اخوك بس تحمله
برنقلز
نائب مدير
نائب مدير
برنقلز

مُساهمةموضوع: رد: لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟   لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟ Icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 6:35 pm

يسلمووووو على المرور
شوـوق
عضو مميز
عضو مميز
شوـوق

مُساهمةموضوع: رد: لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟   لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 2:16 pm

عن جد حــرااام<<تبكي ويمكن يجيها جفاف من البكي
مين هذي إلي ماتعرف عن اعجابك من جد غبيه ع هالرزه والنظارات وماتعطيك وجه ..
ع العموم شعرك نايس
تخيل انا خاشه من الجوال واعجبني ورديت<ياكثر حكيك يسلمو انا بنقطع عن المنتدى انتظروني <<قلبي معكم ايها العشاق اهنيك شبيب ع الصوره الحركه بليز غيرها قرف تقبلو حكيي :شوشو
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟   لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟ Icon_minitimeالخميس أغسطس 06, 2009 5:57 pm

لااااااااااااا ميت عليك تكفين

االصوووره ماحطيتهااااا الا عشان ارفع ضغطك

ابوووووو محمد ترى بخرهاااا بس تحملني في طرحك خلااااص قلبوووو
برنقلز
نائب مدير
نائب مدير
برنقلز

مُساهمةموضوع: رد: لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟   لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟ Icon_minitimeالجمعة أغسطس 07, 2009 12:01 pm

تعوذوا من بليس يا كباتن ما تستاهل والله السالفه كلها مزح الدعوه ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟   لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟ Icon_minitimeالجمعة أغسطس 07, 2009 12:07 pm

ابشر يابو محمد على شانك بس

الدعوه قبل كانت مجاااااااااااااااااامل

ولا الحين معدهي بلحية مجاااامل

لكل معجب اول محب اتمنئ تدخل بيت واحد بس؟؟ ادخل وشوف؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» للبنات فقط تصرفات الرجاآآآآل اذا كان معجب فيك(واتحدى واحد يجحد) هههههههاي
» هل انت غبي ام ذكي؟؟ ادخ وشوف..
» كل واحد يرد ويقول افضل لاعب عنده سعودي واجنبي